طريقة استخدام شيك اوف للقولون shake off من ادمارك الماليزية

طريقة استخدام شيك اوف

القولون نتيجة للطعام والعادات الغير صحية يتراكم به الفضلات المتحجرة والسموم علي جدار القولون ويصاب بالبكتريا الضارة ويقلل من البكتريا النافعة و هذا يؤدي الي مشاكل القولون والسمنة المفرطة والامراض المزمنة وارتفاع ضغط الدم من المهم تنظيف القولون من السموم و الفضلات المتراكمة لسنوات طويلة للحفاظ علي صحة جيدة وذلك باستخدام شيك اوف الماليزي من ادمارك العالمية

شيك اوف ينظف ويعالج القولون من الانتفاخات والغازات والامساك المزمن والحموضة وسوء الهضم وغيرها من مشاكل القولون المقلقة ويمتاز شيك اف انه منتج طبيعي بالكامل من اعشاب طبيعية يتكون ونتيجته تظهر من اول يوم استخدام ستشعر بالراحة والفرق.

مكونات منتج شيك اوف

يتكون شيك اوف من مكونات طبيعية وفعاله حيث يتكون منتج الشيك اوف من اعشاب طبيعية وهي الياف نباتية و الشوفان و نبات غارسينيا كامبوجيا و الروزيل وايضا الاينولين تلك المكونات التي تعمل علي تنظيف القولون من السموم نهائيا وامتصاص الكوليسترول الضار وعلاج الغازات والانتفاخات والامساك و الحد من الاصابة بسرطان القولون والمساعدة في انزال الوزن. 

 فوائد شيك اوف للقولون

طريقة استخدام شيك أوف

هناك فوائد عديدة و فعاله لمنتج شيك اوف يقوم بتنظيف القولون من السموم والفضلات الحبيسة به ويتركه نظيفا معافي حيث يعمل علي علاج القولون من الغازات والانتفاخات والامساك المزمن ويساعد في العلاج من جرثومة المعدة وايضا الحموضة والارتجاع المعوي.  

بالإضافة إلى كون شيك اوف حل فعال في علاج الكوليسترول في الدم، وضبط معدل السكر كونه يحتوي على مجموعة من الألياف النباتية و مفيد لمرضي الضغط ويساعد في انزال الوزن كما يساعد في تنشيط حركة الأمعاء، لذا ينصح به للمصابين بعرض الإمساك المستمر. 

طريقة استخدام شيك اوف 

طريقة استخدام شيك اوف

طريقة استعمال شيك اوف افضل وقت لاستخدام منتج الشيك اوف ليلا بعد وجبة العشاء بساعتين قبل النوم لان الجسم يكون في حالة استرخاء العبوة اثني عشر كيس تستخدم لمدة سبعة عشر يوما يأخذ بشكل يومي في أول اسبوع مرة باليوم وبعد اول اسبوع يتم استخدامه كل يومين مرة.

طريقة استخدام منتج شيك اوف يتم استخدام شيك اوف كالاتي 

  • تحتوي علبة الشيك اوف علي 12 كيس
  • يتم استخدام كيس الشيك اوف مرة واحدة يوميا في المساء علي 250 مل ماء بارد رجه جيدا ويشرب فورا 
  • يتم استخدام كل يوم كيس شيك اوف لمدة 7 ايام وبعد ذلك يتم استخدام كيس يوم اه ويوم لا تستخدمه وهكذا لحين انتهاء علبة الشيك اوف 
  • يتم اخذ منتج الشيك اوف بعد وجبة العشاء بساعتين و بعد استخدامه لا تاكل اي شئ الا بعد 3 ساعات من استخدام منتج شيك اوف 
    طريقة استعمال شيك اوف

اضرار شيك اوف 

هل شيك اوف له اضرار؟ بالطبع لا شيك اوف من المنتجات الطبيعية حيث يحتوى على فيتامينات وعناصر طبيعية يتناولها الإنسان بشكل عادى دون أن تتسبب بأي أعرض جانبيه او اضرار ولا يتعارض مع اي ادوية وينصخ باستخدامه لجميع البشر لتنظيف القولون والامعاء للحفاظ علي صحتهم.

موانع استعمال شيك اوف 

شيك اوف ليس له اثار جانبية ابدا لكن يمنع من استعمال الحوامل فقط بسبب انه يعمل مغص خفيف في اول الاستخدام بسبب تجريف السموم والفضلات المتراكمة في جدار القولون ويترك القولون نظيف معافي وتم توضيح طريقة استخدام الشيك اوف الصحيحة.

سعر منتج شيك اوف 

بعد معرفة طريقة استخدام شيك اوف للقولون سنتعرف علي اسعار شيك اوف في بعض من الدول العربية وكيفية طلب منتج الشيك اوف وعند طلب المنتج سيصلك سريعا والتوصيل سيكون مجانا و الدفع عند الاستلام 

الإمارات ١٦٠ درهم 
البحرين ١٦ دينار
الكويت ١٦ دينار
الاردن ٢٥ دينار
قطر ١٨٠ ريال
عمان ٢٠ ريال
السودان ١٤٠٠٠ ألف جنيه سوداني
العراق ٦٤٠٠٠ دينار
ليبيا ٢٧٠ دينار
مصر ٧٠٠ جنية مصري
المغرب ٤٧٠ درهم
تركيا ٦٩٠ ليرة تركية
تونس ٢٢٠ دينار تونسي


طريقة استخدام شيك اوف في رمضان - طريقة استخدام شيك اوف للقولون - طريقة استعمال شيك اوف - طريقة استخدام شيك أوف للتخسيس - طريقة استخدام منتج شيك اوف - كيف استخدم شيك اوف - طريقة استخدام الشيك اوف - شيك اوف طريقة الاستعمال
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-